الرئيسية » Ranking » أفضل 10 تطبيقات يجب تثبيتهم على هاتفك الأندرويد

أفضل 10 تطبيقات يجب تثبيتهم على هاتفك الأندرويد

apps-one eg dot net

نقدم لكم في هذا التقرير أهم التطبيقات التى يجب تثبيتها على الأندرويد من بين آلاف التطبيقات المتوفرة عبر متجر جوجل الرئيسي.

1PASSWORD/LASTPASS :

كل من هذين التطبيقين يعتبران هامان لهاتفك الأندرويد، حيث يساعدانك على إدارة كلمات السر العديدة التي تحتاجها بشكل دائم، وربما قد تجدها مزعجة في البداية ولكن سوف تصبح مساعدة كثيراً عندما تعتاد عليها.

Pocket Casts :

إن كنت من محبين البودكاست وهذه النشاطات الصوتية، فلا يوجد تطبيق رئيسي يأتي مع هاتف الأندرويد لمثل هذه الأمور، ولكن لحسن الحظ يوجد هذا التطبيق بسعر 4 دولار في المتجر الرسمي والذي يمنحك الكثير من المتعة مع مجموعة كبيرة من الميزات والإعدادات.

Weather Timeline :

تطبيقات الطقس لا نهاية لها في متجر جوجل، ولكن يمكن القول أن هذا التطبيق هو الأفضل لمعرفة حالة الطقس في الخارج، حيث يتصف بالتصميم الجميل وسهولة الاستخدام، ويمكنكم الحصول عليه مقابل 1.49 دولار.

Flamingo :

تطبيق هام لكل من يجد نفسه يومياً في موقع تويتر، حيث يتيح للمستخدم خدمات تخصيصية هائلة، وسعره لا يتجاوز 2 دولار.

VSCO :

من أفضل التطبيقات التي ستحتاجها للتعديل على الصور وجعلها أكثر جمالاً وتبدو كأنها ملتقطة بشكل احترافي، السيئة الوحيدة في هذا التطبيق هو أن تصميمه يتغير بشكل كبير خلال فترات قصيرة بسبب رغبة فريق تطويره.




Google Fi :

قد تتفاجئ من الإمكانات الممتعة التي يمتلكها هاتف الأندرويد الذي بين يديك، حيث تستطيع عبر هذا التطبيق أن تسمح للهاتف بعد الخطوات التي تجريها، بالإضافة إلى أنه يتميز بالبساطة والسهولة.

Push Bullet :

تطبيق يجب ميزة جديدة بالكامل لهاتف الأندرويد، حيث يقوم بربطه مع حاسبك الشخصي عندما تقوم بتنصيب البرنامج نفسه عل الحاسب، وبعدها سوف تصلك الإشعارات للحاسب أيضاً وسوف تتمكن من التحكم ببعض أوامر الهاتف من خلال الحاسب أيضاً.

Audio Recorder :

مئات تطبيقات تسجيل الصوت تحتل متجر جوجل، وفعلياً هذا التطبيق من شركة سوني هو الأفضل، فهو سهل وبسيط ومجاني ويتمتع بجودة أداء عالية.

Messenger Lite :

ذكرنا في السابق مقدار الشعبية الكبيرة التي حصل عليها هذا التطبيق خلال فترة قصيرة، الإصدار المصغر من تطبيق تبادل الرسائل الشهير والمرتبط بحسابك في فيسبوك.

Pocket :

تطبيق يسمح لك بحفظ أي مقال تريد أثناء تصفحك للإنترنت أو من مواقع التواصل الاجتماعي أمثال تويتر وفيسبوك وغيرهم.




تقييم المستخدمون: 4.65 ( 2 أصوات)

شاهد أيضاً

vodafone-one eg dot net

أكواد خدمات فودافون لعام 2018

مع بداية عام 2018 قامت بعض من مشغلي خدمات المحمول بالسوق المصري بتغيير الاكواد الخاصة بالخدمات التى يقدموها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.