هواوي تعلن نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق من Nova 3i

هواوي تعلن نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق من Nova 3i

ahmed attia12 أغسطس 201876 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 7:55 مساءً

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك بمصر عن نفاذ الكمية المطروحة بأكملها للحجز المسبق من هاتفها الجديد Nova 3i بعد ثلاثة أيام فقط من اطلاقه بالأسواق المصرية يوم الأربعاء الماضي الموافق 8 أغسطس، وتم فتح باب حجز الهاتف للمستهلكين في اليوم التالي من اطلاقه.

يعد هواوي Nova 3i أحدث هواتف هواوي التي تنتمي للفئة ما فوق المتوسطة وبسعر تنافسي للغاية يبلغ 5849 جنيهاً.

وقال “كيث لي”، نائب رئيس هواوي مصر، “أن نفاذ كمية الحجز المسبق بأكملها لهاتف هواوي Nova 3i خلال فترة وجيزة جداً يعد بمثابة شرارة الانطلاق الأولي للهاتف في تحقيق سلسلة من النجاحات المبهرة في السوق المصري، وهذا ما نتطلع له في الفترة القادمة.

أشاف : نطرح فئة جديدة تتمتع بمزايا الذكاء الاصطناعي ولكن بسعر مناسب واستثنائي يتماشى مع العديد من المستخدمين الذين يتشوقون لرؤية هواتف مزودة بمزايا الهواتف المتطورة.”

يوفر هواوي Nova 3i تجربة تصوير سلفي استثنائية من خلال كاميرتين أماميتين بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوفير أفضل الحلول الذكية التي تعزز عناصر الجمال الطبيعي. تستطيع كاميرات الهاتف الأمامية التمييز بين الأشخاص والخلفيات مع تطبيق تقنية التجميل الذكية للحصول على أفضل النتائج. وبكل ذكاء، تعمل الكاميرا بدقة 24 ميجابكسل على عزل العنصر المصور عن المشهد للتركيز على ملامح الوجه،

وتحويلها إلى صورة واضحة التفاصيل وبجودة كاميرات التصوير الاحترافية. وبفضل عملها المثالي، يلتقط المستشعر الثانوي بدقة 2 ميجابكسل العمق، ويجري تعديلاته على الإعدادات بشكل تلقائي لعرض الخلفية بطريقة تبعث الحياة في صورة السيلفي المتميزة.

والجدير بالذكر، أن سلسلة هواتف هواوي Nova 3 الجديدة تجسد رؤية الشركة في تقديم هواتف جديدة صُممت خصيصاً لتلبي احتياجات ومتطلبات فئة كبيرة من المستخدمين، الذين يبحثون عن هواتف ذكية تتمتع بجودة عالية وتصميم استثنائي يعبر عن التقنية المبتكرة المستخدمة في هواتف هواوي الذكية طالما تزود هواوي بها هواتفها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ahmed attia