الرئيسية » هواتف » أجهزة » إطلاق هاتف Nokia X يوم 27 أبريل الجاري

إطلاق هاتف Nokia X يوم 27 أبريل الجاري

Nokia X- ONE eg dot net

يبدو أن شركة HMD قد يكون لديها جهاز جديد يطلق عليه Nokia X وسيكون مخصص في الأعمال ويمكن أن يجعله متاحا بالأسواق في وقت مبكر من 27 أبريل.




تم تسريب الخبر من جانب بعض رواد السينما الذين شاهدوا ملصقات رقمية لهاتف Nokia X ، في الصين.

لم يكن هناك أي شيء من التسريبات أو الشائعات فيما يتعلق بهاتف Nokia X  من قبل، وهذا ما يجعلنا نعتقد بأن هذا الجهاز سيكون على الأرجح جهازًا منخفض المستوى وليس من هواتف نوكيا الرائدة.

Nokia X- ONE eg dot net
Nokia X- ONE eg dot net

بالنظر إلى أن جهاز Nokia X الأصلي كان جهازًا بمستوى الدخول ، فإننا نتوقع من هذا الهاتف أن يحذو حذوه، وبالطبع قد يتحول هذا إلى بعض الخدع التسويقية من قبل شركة نوكيا أو شركة أخرى ، لذلك ننصح بعدم الحصول على آمال عالية حتى وصول المزيد من الأدلة القوية.

تستهدف شركة hmd المالكة للعلامة التجارية نوكيا ان تكون بين أكبر 5 شركات بين بائعي الهواتف الذكية عالميا خلال الفترة ما بين ثلاث وخمس سنوات، وقد أعلنت نوكيا أول أمس عن 5 هواتف ذكية جديدة خلال فاعليات مؤتمر MWC والذي أُقيم في برشلونة.

واللاف للنظر ان نوكيا تخطط لتحقيق مبيعات قوية رغم انها لا تستهدف السوق الأمريكي احد أكبر الاسواق بالعالم، فهذه الهواتف لن تكون متاحة بالولايات المتحدة الامريكية.

وقال فلوريان سيتش الرئيس التنفيذي لشركة hmd في تصريحات سابقة ان السوق الأمريكي ليس محور تركيزنا هذا العام ولكنها بالتأكيد تضعها على خارطة الطريق.

ووفقا لخطط نوكيا لتكون بين أكبر بائعي الهواتف الذكية عالميا فمن المؤكد انها لن تظل متجاهلةللسوق الأمريكي وستتجه له في مرحلة ما

حاليا تركز hmd على الأسواق التى حققت بها نجاحات جيدة وعلى رأس تلك الأسواق أوروبا و روسيا واندونيسيا و الهند، وتقول الشركة انها بين أكبر 5 علامات تجارية ب 15 سوق حول العالم.

وقال سيتش “هذا الزخم الذي نخلقه الآن في الأسواق التي نتواجد فيها يساعدنا على جذب انتباه العملاء أو البلدان المحتملين في المستقبل، ولا يزال أمامنا بعض الفرص الكبيرة مثل الولايات المتحدة للمتابعة“.

 

تقييم المستخدمون: 4.5 ( 1 أصوات)

شاهد أيضاً

Huawei-Mate -10-one eg dot net

تسريبات حول هواوي Mate 20 Lite

لقد سمعنا بعض الأشياء من قبل عن Mate 20 و Mate 20 Pro ، ولكن لم يكن هناك أي شيء على الإصدار Lite حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.