أبل تدرس طرح هواتف أيفون بشريحة مزدوجة بأسعار تبدأ من 550 دولار

أبل تدرس طرح هواتف أيفون بشريحة مزدوجة بأسعار تبدأ من 550 دولار

Karim Hagag19 أبريل 201811 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 19 أبريل 2018 - 1:13 مساءً

سمعنا الكثير من الشائعات من Kuo of KGI Securities، وكان أحد التسريبات الأكثر دقة عندما يتعلق الأمر بمحفظة منتجات أبل. مع وجود شركة متقاربة للغاية مثل أبل ، فإن Kuo لا يحصل دائمًا على الأمور الصحيحة – وهذا هو السبب في أننا لا ينبغي أن نأخذ كلمته كقانون.




اليوم ، أضاف Kuo of KGI Securities مذكرة للمستثمرين تشير إلى أن شركة آبل ستقدم في نهاية الأمر شرائح ثنائية من اثنين من النماذج الثلاثة المزعومة التي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

يمكن أن يتكلف دعم بطاقة SIM المزدوجة لصيغة LCD قياس 6.1 بوصة لجهاز iPhone 2018 ما بين 650 و 750 دولارًا أو 550 إلى 650 دولارًا لإصدار شريحة واحدة. كما يمكن أن يتلقى طراز OLED من أرفع طراز مقاس 6.5 بوصة دعمًا ثنائي الشريحة ، في حين أنه من غير المتوقع أن يحصل أصغر جهاز OLED بحجم 5.8 بوصة على خيار بطاقة SIM مزدوجة.

خيار جديد لشريحة SIM المزدوجة سيخلق شريحة سعر جديدة لجهاز iPhone. لا تشتهر الهواتف الذكية ببطاقات SIM المزدوجة في الولايات المتحدة ، ولكنها تحظى بشعبية كبيرة في أسواق أمريكا اللاتينية وأوروبا والأسواق الآسيوية. قد تتمكن Apple من الاستفادة من قاعدة عملاء جديدة ، في حالة إطلاق جهاز ثنائي شرائح الاتصال.

إذا تمكنت شركة Apple من تسويق وبيع جهاز iPhone بسعر أقل من 650 دولارًا ، فقد يكون عامًا جيدًا. لقد أقنعت زيادة تكاليف الهواتف الذكية والأداء القوي الأشخاص بالاحتفاظ بالهواتف الذكية الخاصة بهم لأوقات أطول.

لقد سمعنا فعليًا شائعات عن هاتف iPhone مزدوج الشريحة رقم 7 مرة أخرى في عام 2016 عندما عرضت مكونات iPhone المزعومة صواني SIM مزدوجة. من المؤكد أن هناك طلبًا على جهاز iPhone ثنائي الشريحة ، ولكن من المرجح أن شركة Apple لم تشعر بالحاجة إلى تلبية هذا السوق الصغير إلى حد ما.

المصدر

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Karim Hagag