الرئيسية » منوعات » مخالفات المرور 2018 استعلم برقم لوحة السيارة عبر الإنترنت

مخالفات المرور 2018 استعلم برقم لوحة السيارة عبر الإنترنت

أتاحت وزارة الدخلية طريقة جديدة لإمكانية سداد المخالفات بعد التعرف عليها من خلال خدمات فوري، هذا وبالإضافة بانها قد خصصت موقع إلكتروني خاص للاستعلام عن مخالفات المرور من خلال اللوحة الخاصة بالسيارة.

أتاحت وزارة الدخلية طريقة جديدة لإمكانية سداد المخالفات بعد التعرف عليها من خلال خدمات فوري، هذا وبالإضافة بانها قد خصصت موقع إلكتروني خاص للاستعلام عن مخالفات المرور من خلال اللوحة الخاصة بالسيارة.

وتعتبر هذه محاولة من الوزارة لرفع كفاءة منظومة المرور في مصر، لذلك تم إنشاء هذه الخدمة لتقلل من المجهود الذي يبذلوه المواطنين للاستعلام عن المخالفات المرورية الخاصة به.

يجب الدخول إلى موقع الحكومة المصرية لخدمات نيابات المرور للاستعلام عن مخالفات السيارات، وذلك من خلال رقم رخصة القيادة أو رقم السيارة، وللاستعلام عن مخالفاتك المرورية عبر موقعها الإلكتروني أضغط هنـــا.

الاستعلام عن الانتهاكات المرورية المخصصة بكم داخل جمهورية مصر العربية وأنت داخل منزلك دون الحاجة للتوجه لأي موضع للإطلاع على انتهاكات السير التي أحدثتها كل ذلك وفقط عن طريق التوضيح الذي نقدمه لكم ويجب أن تقوم بإدخال أرقام اللوحة الخاصة بكم حتى يتضح لك الانتهاكات التي ترغب في معرفتها وإذا قمت بخطأ واحد فلا يتضح لك أي شئ عنه ولكن موالي بدقه لكي تبدو لك جميع الانتهاكات المرور في مصر.

يعطي الموقع الإلكتروني المعلومات الكاملة عن مخالفات المرور المدونة من رخصة القيادة أو السيارات، وذلك بطرقة سهلة فقط بان يقوم المستعلم بإدخال بيانات اللوحة المعدنية الخاصة بالسيارة في المكان المخصص لها ثم يتم الاستعلام عن المخالفات.

سوف يظهر أمامك ثلاث خيارات وهم.

خدمة مخالفة رخص السيارات

خدمة مخالفات رخصة القيادة
خدمة متابعة الطلبات
ثم قم بإدخال رقم اللوحة المرورية للسيارة، أور رخصة القيادة في المكان المحدد لها

ثم قم بالكبس على عدد المخالفات وسيظهر كل فوراً العدد الكلي للمخالفات كما موضح بالصورة.

من أثناء موقعتنا المميز نجوم مصرية قمنا بشرح مختلَف الخطوات المخصصة للاستعلام عن انتهاكات المرور في جمهورية مصر العربية، مبينًا بالصور ومكتوب عليها جميع الخطوات من قبل موقع السلطات المصرية، إضافة إلى ذلك توثيق بكافة العقوبات المالية الخاصة على الطريق لقادة المركبات، ومعلومات عن الوثائق اللازم توافرها في وضعية ضياع الرخصة، وفي وضعية أي متغيرات سوف نقوم بنشرها لكم مباشرة.

بالإضافة إلى الخدمات التي أتاحتها الوزارة، حيث قامت الوزارة بإتاحة خدمة الرسائل القصيرة إلى الهاتف المحمول، عند حدوث أي مخالفة سيتم إرسال رسالة لك فوراً. عبر خدمة احذر أنت مخالف، ومع هذه الرسالة بيان شامل بالمخالفات المرورية والغرامات التي وقعت عليك.

ويمكن تسديد قيمة المخالفات عبر الدخول إلى مكان خدمة فوري المعترف به رسميا إلكترونيًا ومن تم تحديد موقعك وإدخال العدد القومي ورقم لوحة العربة ورقم الهاتف، ومن ثم الضغط على جملة إجمالي المخالفات من هنا.

قامت شركة فوري بإطلاق الخدمة والتي يمكن عن طريقها سداد المخالفات الخاصة بالسيارات المرورية، وأيضاً استلام شهادة المخالفة في أربعة أيام فقط، وقد أقامت هذه الخدمة لكل أنواع السيارات الأجرة والنقل أو الدرجات النارية أو الملاكي.

وأن هده الخدمة تعتبر من الخدمات المقدمة من موقع النيابة العامة للمرور، وأن ذلك الخدمة تقليل الجهد والتعب على المواطنين بدلا من التوجه إلى الإدارة المرور.

  • في البداية التسجيل لموقع فوري عن طريق هذا الرابط خدمة فوري
  • حدد موقعك
  • ضع الرقم القومي الخاص بك في الخانة المخصص له ولابد أن تكون البطاقة الشخصية سارية.
  • أدخل رقم اللوحة للسيارة
  • أدخل رقم الهاتف المحول الخاص بك
  • قيمة المخالفات المرورية في قانون المخالفات المرور
  • قيمة المخالفات المرورية حسب ما جاءت في القانون الخاص بالمخالفات الجديد

 

 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شاهد أيضاً

mobile user- one eg dot net

باقات خطوط الخلوي الشهرية من أورنج الأردن

قالت شركة أورنج الأردن عبر موقعها الالكترونى أنه لأول مرة بالأردن، المفاجآت لن تخلص مع خطوط Orange الاشتراكات الشهرية الجديدة والمميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.