الرئيسية » الناس » شبكات إجتماعية » تويتر يضيف شريط التنقل السفلي لمستخدمي الأندرويد

تويتر يضيف شريط التنقل السفلي لمستخدمي الأندرويد

twitter- one eg dot net

بدأ تويتر Twitter في طرح شريط التنقل السفلي للجميع. تم نشر التغيير لأول مرة في بناء ألفا قبل بضعة أشهر وهو الآن يشق طريقه نحو البناء المستقر.

Twitter
Twitter

لا يتطلب التغيير أي تحديث من متجر جوجل بلاي وما دام لديك أحدث إصدار من التطبيق مثبتًا بالفعل ، فيجب أن يحدث التغيير تلقائيًا من جانب الخادم.

أهمية التحديث الجديد

يعمل شريط التنقل السفلي بشكل أساسي على تحويل أقسام المستوى العلوي ، مثل Home و Moments و Notifications و Messages من أعلى المخطط الزمني إلى الأسفل. يتطابق هذا مع إرشادات التصميم متعدد الأبعاد من Google ، والتي تحدد الآن أن أشرطة التنقل ذات المستوى الأعلى من المفترض أن تكون في أسفل الصفحة ، ومن المحتمل أن يسهل الوصول إليها على الهواتف المزودة بشاشات كبيرة.




في الواقع ، يمكنك الآن القفز من علامة التبويب الأولى إلى الرابعة في تطبيق تويتر Twitter مباشرة دون الحاجة إلى التمرير ثلاث مرات أو تمديد الإبهام. كما تمت إزالة القدرة على التمرير بين علامات التبويب وفقًا للإرشادات.

في الوقت الحالي ، تستهلك علامات التبويب مساحة كبيرة جدًا في الجزء السفلي ، لذلك سترى محتوى أقل مما كنت تفعل من قبل. كما أنهم لا يخفون عند التمرير كما ينبغي.

سيستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على عدم التمرير والنقر عليها. لا تزال بعض أجزاء واجهة المستخدم في أعلى القائمة ، مثل شريط البحث ، لذلك لم تتم تمطيطك حتى الآن. بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، يعد التغيير شيئًا جيدًا وسيتعود عليه المستخدمون قريبًا.




تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شاهد أيضاً

إنستجرام Instagram تعمل على ميزة جديدة

اثنين من القطع المثيرة للاهتمام من المعلومات الصادرة هذا الأسبوع بخصوص إنستجرام Instagram. تعمل الشركة أخيراً على دمج نظام مصادقة ثنائي عامل في تطبيقها. تم اكتشاف هذا من قبل مهندس داخل رمز التطبيق ونشرها على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.