الرئيسية » اخبار » تكنولوجيا » ويرلبول تطرح ثلاث منتجات جديدة من الأجهزة الكهربائية

ويرلبول تطرح ثلاث منتجات جديدة من الأجهزة الكهربائية

Mr. Mohammad El Yassir, Regional Managing Director, MEA, Whirlpool Corpo...

تستعد شركة ويرلبول العاملة فى مجال تصنيع الأجهزة المنزلية للتوسع فى السوق المحلية .

وكشفت ويرلبول، النقاب عن مفهوم جديد ومبتكر في عالم المطابخ يحمل شعار علامتها أريستون.

وجاء طرح تشكيلة أريستون ضمن حدث أقيم في بودروم في تركيا بحضور شركاء ويرلبول البارزين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتم كشف النقاب عن ثلاثة منتجات رئيسية جديدة من ضمنها غسالة الصحون العصرية وفرن الطهي بالبخار الديناميكي ومجفف الملابس المدمج.

وقد صممت جميع هذه المنتجات لمنح أداء قوي واستثنائي وإضفاء لمسات من الأناقة والملاءمة على أجواء مطابخكم.





شهد حدث أريستون حضور عدد من كبار الموزعين والشركاء التجاريين وممثلي وسائل الإعلام المرموقين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

قال محمد الياسر، المدير العام الإقليمي لشركة “ويرلبول” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “إن إضافة هذه المنتجات الجديدة إلى باقة أجهزة المطابخ المبتكرة لدينا يعكس ويجسد مدى التزامنا الراسخ بجعل حياة الناس أكثر سهولة ويسراً من خلال التكنولوجيا والابتكار.

Chef Deema Hajjawi
Chef Deema Hajjawi

اوضح : نحن لانزال نحافظ على حضورنا ومكانتنا كواحدة من أكثر العلامات التجارية نشاطاً في مجال البحث والتطوير وكذلك في مجال تحسين خصائص ومزايا منتجاتنا ومواصفاتها الأكثر مراعاة للبيئة، وهو ما يعود في نهاية المطاف بالنفع على عملائنا الأوفياء.

اضاف : لدى أريستون بصمة بارزة في مثل هذا النوع من الابتكارات، ومن دواعي سرورنا البالغ أن نكشف النقاب عن أحدث منتجاتنا المتطورة بحضور شركائنا وموزعينا. كما أننا نتطلع إلى توسيع نطاق حضورنا الإقليمي بطرح المزيد من الأجهزة المنزلية عالمية المستوى في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.”

وعرضت أريستون مجموعة من منتجاتها المدمجة والقائمة بذاتها، بما فيها غسالة الصحون أريستون المزودة بتقنية 3D ZoneWash وفرن البخار الديناميكي المزود بخاصية تحكم (خوارزميات) لكل فئة من الطعام، بالإضافة إلى غسالة ومجففة الملابس المدمجة المدعومة بأفضل تقنية غسيل من أريستون.




غسالة ومجففة الملابس ناتيس

اغسلوا جميع ملابس العائلة وأزيلوا البقع العنيدة وادخروا الوقت الذي تقضونه في كي وتمليس الملابس وأكثر من ذلك…نعم لقد اصبح هذا ممكناً اليوم بفضل غسالة ومجففة الملابس المدمجة ناتيس الجديدة. صمم الجهاز وفقاً لتقنيات الغسيل الأكثر تطوراً من أريستون، فهي لا تضمن لكم فقط الحصول على ملابس نظيفة تماماً، بل تجعل مهام كي الملابس أكثر سهولة بالنسبة لكم، وذلك لأن الغسالة تعمل في الدورة الأخيرة من البرنامج على تنعيم الملابس من خلال ضخ دفقات خفيفة ومركّزة من البخار.

نظام Direct Injection: وهو نظام خاص يعمل على إجراء الخلط المسبق للمياه بالمنظفات ويبدي قدرات غسيل أكثر فاعلية بنسبة 60% من الغسيل التقليدي، كما يمكنه إزالة أكثر من 100 نوع من البقع عند درجات حرارة منخفضة لاتتجاوز 20 درجة مئوية.

تقنية Digital Motion: وهي تكنولوجيا تتيح حلولاً مثالية للتخلص من البقع العنيدة والتقليل من تجعيد الملابس حتى أثناء مرحلة التجفيف، وذلك بفضل الوضعيات العشر المختلفة لحركة الطنبور “Drum” المصمم لإزالة جميع أنواع الأوساخ مع العناية بالأقمشة.

نظام Eco Rain: يساهم نظام Eco Rain في الحد من استهلاك المياه بشكل كبير وعلى نحو أقل بنسبة 40% من معيار كفاءة الطاقة (Class A+++ ). وفي إطار دورة البرنامج، تأخذ الغسالة كمية المياه اللازمة فقط لغسل الكمية الموجودة فيها، مما يساهم في تقليل استهلاك الطاقة وتحسين تركيز المنظفات داخل الطنبور “Drum”.

تقنية Steam Care: تعمل هذه التكنولوجيا في نهاية مرحلة التجفيف على ضخ دفقات بخار خفيفة لتليين القماش وجعله أسهل عند الكي، وهذا بالتالي يقلل من الوقت المستغرق في كي الملابس بنسبة 25%.

Energy Class A : إن غسالة ومجففة الملابس ناتيس الجديدة، التي تعمل عند درجات حرارة منخفضة، تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة، وعلى نحو أقل بنسبة 10% من معيار كفاءة الطاقة (A-class).
غسالة الصحون أريستون.

تقدم لكم أريستون مجموعة غسالات الصحون قياس 60 سم المصممة لتحقيق أفضل أداء متطور في كل وضعية غسيل تختارونها للحصول على نتائج أكيدة ومتوقعة.

تقنية 3D Zone Wash: تختار هذه التقنية السلة والدورة اعتماداً على نوع بقايا الطعام وكمية الأطباق، ثم تقوم بتوجيه دفقات الماء القوية إلى منطقة الغسيل المحددة، وذلك من أجل عمل تغطية كاملة ومنح نتائج تنظيف استثنائية.

يمكنكم اختيار حجم الحمل المراد تنظيفه وإحدى السلال الثلاث التي ترغبون باستخدامها لغسل الصحون.

كما تمنحكم تقنية 3D Zone Wash قوة تنظيف أعلى بنسبة 40% مقارنة بدورة غسيل تحتوي على حمل كبير كامل، أو في حال تنظيف عدد قليل من الأطباق، ستمنحكم كفاءة أكبر في استخدام الطاقة بنسبة 40% مقارنةً بالدورة الأساسية لحمل عادي كامل.

محرك Inverter Motor: بفضل قدرته على تغيير سرعة الدوران، يقوم محرك Inverter Motor المبتكر بفحص والتحقق من ضغط الماء بشكل صحيح، وبالتالي، تحديد القوة اللازمة للتنظيف، بالإضافة إلى توفير خاصية التحكم الإلكتروني الأمثل في جميع الأوقات. كما تتيح الأدوات المغناطيسية إمكانية التحكم الدقيق بالمرشات، حيث تقوم بتوجيه المياه عن طريق تحديد الضغط المطلوب وباتجاه البقعة المحددة وفي الوقت المناسب.

خاصية Silence: يعمل Inverter Motor على تحسين آلية الحركة الميكانيكية للمرشات، مما يقلل الاهتزازات ويحد من الضوضاء مع كل دورة تنظيف.

وهذا يتيح لمجموعة غسالات الصحون الجديدة بأن تصل إلى مستوى ضجيج أقل عند مستوى يبلغ 39 ديسيبل (أ)3.

تقنية Active Oxygen: تعمل هذه التقنية الحصرية، وهي مسجلة كبراءة اختراع دولية بإسم أريستون، على إطلاق جزيئات الأكسجين النشطة التي تزيل الروائح الكريهة عندما يتم تخزين أدوات المائدة غير المنظفة في غسالة الصحون.
خاصية Flexi Zone: تتيح غسالة الصحون أقصى طاقة استيعاب بفضل احتوائها على أغطية من ثلاث إعدادات وهي 13 و 14 و 15. وكل واحد من تلك الإعدادات مجهز بأدوات قابلة للإزالة من أجل عملية رصف فعالة للصحون والأواني.

فرن الطهي بالبخار أريستون

يرتكز مفهوم الطهي في هذا الفرن متعدد المهام على خصائص طهي فائقة التطور قائمة على مفهوم ضخ مزيج متجانس من البخار والهواء الساخن، مما يمنح الوجبات بنية لينة ومذاقاً مقرمشاً من خلال توفير 3 وضعيات خاصة للطهي بالبخار، وهو ما يساهم في الحفاظ على القيمة الغذائية وأصالة المذاق مقارنة بطرق الطهي بالأفران التقليدية.

والفرن مزود بخاصية تحكم (خوارزميات) لكل فئة من الطعام لمنح أداء أقوى وأكثر فاعلية من خلال الطهي بالبخار.

وبإمكان المستخدم ضبط خاصية التحكم تلك في ثلاث وضعيات للطهي بحيث تجمع بين مقدار عناصر التسخين اللازم وأداء المروحة، وهو ما يوفر لكم في نهاية المطاف نتائج فائقة تتلاءم مع كل لون من أصناف الطعام:

الخبز: يتيح ضخ البخار أثناء الطهي إمكانية النضج التدريجي للمكونات الغذائية، ويمنح توازناً مثالياً من حيث الحجم والطعم المقرمش.

بإمكانكم استخدام هذا البرنامج لمنح المخبوزات الخاصة بكم مذاقاً شهياً ومقرمشاً وإضفاء لون أسمر ذهبي فاتح للشهية.

اللحوم: من المتعارف عليه أن الهواء الساخن يمتص الرطوبة الطبيعية الصادرة عن الغذاء.

وباستخدام هذا البرنامج، يعمل البخار على منع جفاف الأطعمة: بمعنى أن اللحم المحمر أو لحم البقر المطهو سيصبح أكثر ليونة ومحمراً حتى النضج مع إضفاء لون البني الذهبي على السطح.

السمك: إن سر روعة نكهات أطباق السمك المشوية يكمن في اللب الذي ينبغي أن يكون مطهواً لدرجة النضج.

وهذا البرنامج يغنيكم عن استخدام الأغطية أو رقائق الألومنيوم: حيث يحافظ البخار على ليونة ونضج لب السمك فيما يمنح لون الذهبي الفاتح من الخارج والمذاق المقرمش الذي تتوقعونه.




تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

شاهد أيضاً

mobile user- one eg dot net

باقات خطوط الخلوي الشهرية من أورنج الأردن

قالت شركة أورنج الأردن عبر موقعها الالكترونى أنه لأول مرة بالأردن، المفاجآت لن تخلص مع خطوط Orange الاشتراكات الشهرية الجديدة والمميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.