الرئيسية » الناس » بره الصندوق » إنفور تطلق منصة للذكاء الاصطناعي لقطاع الرعاية الصحية

إنفور تطلق منصة للذكاء الاصطناعي لقطاع الرعاية الصحية

smart-one eg dot net

أعلنت اليوم شركة إنفور، العاملة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة، عن قدرات جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي لخدمة قطاع الرعاية الصحية.

واستناداً على منصة كولمان™ Coleman™ من إنفور، المنصة التقنية بالموجهة للشركات والمتخصصة بتطبيقات الذكاء الاصطناعي، فإن الحزمة الأولى من تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال الرعاية الصحية ستمكّن مؤسسات الرعاية الصحية من تعزيز مستوى كفاءتها وجودة نتائجها.

بالإضافة إلى رفع سقف قدرات العمل البشري. كما ستعمل تطبيقات كولمان الخاصة بقطاع الرعاية الصحية على تعزيز القدرات القوية لحزمة الحلول السحابية CloudSuite Healthcare من إنفور، فهي تتضمن مقاييس (اختبار الأداء)، والخدمة الذاتية لإدارة رأس المال البشري، وآلية التعلّم المدمجة.

وقال طارق تامان، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا لدى إنفور: “إن أثر تطبيقات الذكاء الاصطناعي على قطاع الرعاية الصحية لا يمكن قياسها بأي شكل من الأشكال.

لذا، فإن مجموعات البيانات الهائلة التي توفرها حزمة حلول CloudSuite Healthcare وحزمة حلول إدارة رأس المال البشري CloudSuite HCM من إنفور، إلى جانب قدرات تعلّم الآلات المتخصصة، ستمكن حل Coleman من توفير تطبيقات قوية في مجال الذكاء الاصطناعي من شأنها تعزيز قدرات وأداء القوى العاملة البشرية.

وذلك بهدف رفع مستوى جودة نتائج الرعاية الصحية في المؤسسات، بالإضافة إلى تحسين نتائج الدخل الصافي لشركات توريد خدمات الرعاية الصحية”.

وتتميز حزمة حلول CloudSuite Healthcare من إنفور بكونها منصة برمجية متكاملة مصممة خصيصاً لخدمة قطاع الرعاية الصحية، وهي تحتوي على مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الأعمال الهادفة في مجال الرعاية الصحية، بما فيها حلول التمويل، والتخطيط، وسلسلة التوريد، ورأس المال البشري، وإدارة الأصول، وإدارة العلاقات، والتشغيل البيني السريري.




وخلال الأشهر القادمة، ستتضمن الوظائف والمزايا الرائدة والجديدة لمنصة كولمان، الذي سيعزز من أداء التطبيقات المتخصصة لشركة إنفور في مجال الرعاية الصحية، على ما يلي:

1- مقاييس (اختبار الأداء): سيستفيد هذا التطبيق من البيانات السريرية والتشغيلية والسكانية للحصول على رؤى مستخلصة من آلية تحديد الدوافع المعنية بانحرافات الممارسات المثلى. الأمر الذي من شأنه المساهمة في دعم تحقيق أهداف الرعاية القائمة على القيمة، وذلك عبر تحديد الفرص المتاحة لتحسين كلفة وجودة الرعاية المقدمة.

2- آلية التعلّم المدمجة: ستعمل شركة أنفور على الجمع ما بين قوة منصة كولمان وآلية إدارة التعلّم، وذلك بهدف توفير القدرة على التعلّم المدمج والمؤثر، الذي يقوم مباشرةً بتحديد مصادر مكتبة محتوى التعلّم المدمج، وطرح التوصيات بشكل بديهي حول المعلومات ذات الصلة وحسب الطلب، عبر أي تطبيق من تطبيقات شركة إنفور المتصلة بالشبكة.

وبالنتيجة، ستقوم المنصة بتوفير محتوى التعلّم الأكثر تأثيراً لمستخدميها قبل أن يطلبوه، ما سيؤدي إلى الحد من تكاليف الدورات التدريبية والوقت المستنزف بعيداً عن بيئة العمل، إلى جانب تحسين مستوى الحفاظ على آلية التعلّم من خلال إعادة الامتثال الفوري بواسطة العمل.

3- الخدمة الذاتية لإدارة رأس المال البشري HCM Self-Service: سيوفر هذا التطبيق الجديد تجارب حوارية جديدة للمستخدم، وذلك عن طريق النصوص أو الصوت أو التعرف على الصور، بهدف توفير المعلومات وتنفيذ المهام الروتينية من أي مكان.

وبدعم من خدمة Amazon Lex، أصبح بإمكان المؤسسات خفض الأعباء الإدارية لمقدمي الرعاية، ما يتيح لهم قضاء وقت أطول مع المرضى، وبالتالي خفض التكاليف العامة.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شاهد أيضاً

Etisalat -one eg dot net

باقات حكاية الكارت من اتصالات مصر

المنافسة بين مشغلي المحمول الأربعة “فودافون -اورنج – اتصالات – المصرية للاتصالات” على أشدها فالكل يسعي للفوز بالعميل على حساب المنافس، أو على أقل تقدير الحفاظ على ولاء عملاءها الحاليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.