الرئيسية » هواتف » أجهزة » هواوي تعلن نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق من Y7 Prime 2018

هواوي تعلن نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق من Y7 Prime 2018

Y7 Prime 2018- ONE eg dot net

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك الإصدار الجديد من هاتفها المميز Y7 Prime 2018 الذي يتميز بكاميرا مزدوجة العدسات وشاشة عرض كاملة FullView من هواوي بحجم 5.99 بوصة وبدقة HD+.

بالإضافة الي سعرة التنافسي الذي يبلغ 3,099 جنيهاً فقط، حيث قدمت هواوي العديد من المفاجأت السارة والعروض الحصرية لعملاءها.

وقد لاقت حملة الحجز المسبق للهاتف نجاحاً فى السوق المصرية مما أدى الى نفاذ الكمية بأكملها المخصصة للحملة.

اقرأ ايضا : سعر ومواصفات هاتف Y7 Prime 2018

تضمنت عروض هواوي على فوز أول 100 عميل قاموا بشراء هاتف Y7 Prime 2018 بهدايا قيمة خلال الفعاليات التي قامت بها الشركة في فرعها بمول العرب يوم السبت الماضي مثل الفانلة الأصلية للنادى الأهلى بالأضافة الى هدايا أخرى عديدة.

كما قامت الشركة بتنظيم سحب للفوز بهاتف هواوي Y7 Prime 2018 لجميع زائري الفرع، وقد لاقي الهاتف إقبالاً شديداً من قبل زوار الفرع، حيث نفذت الكمية المخصصة للحملة من هاتف Y7 Prime 2018 بأكملها.

يأتي هذا الاحتفال انعكاسا لاستراتيجية هواوي في السوق المصري، التي تثبت دائماً أنها تعمل على تلبية تطلعات مستخدمي الهواتف الذكية، بجانب جذب مستخدمين جدد للعمل على زيادة عدد عملاءها في مصر والشرق الأوسط.





والجدير بالذكر أن مجموعة هواوي لأعمال المستهلك قامت بإطلاق حملة الحجز المسبق لهاتف Y7 Prime 2018 منذ أيام قليلة، إلى أن نفذت الكمية بأكملها في فترة زمنية وجيزة. حيث يتميز هاتف هواوي Y7 2018Prime بشاشة عرض كاملة FullView من هواوي بحجم 5.99 إنش وبدقة HD+ ، والتي تتميز بألوان تنبض بالحياة وتتيح تجربة مشاهدة فريدة.

إلى جانب الكاميرا الخلفية المزدوجة التي تأتي بدقة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل بفتحة عدسة واسعة مذهلة، وإضافة إلى ذلك، يضمن الهاتف أداء قوي وسلسل من خلال معالج ثماني النواه وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 3 جيجا بايت، ومساحة تخزينية بسعة 32 جيجابايت.

 

تقييم المستخدمون: 4.5 ( 1 أصوات)

شاهد أيضاً

Etisalat -one eg dot net

باقات حكاية الكارت من اتصالات مصر

المنافسة بين مشغلي المحمول الأربعة “فودافون -اورنج – اتصالات – المصرية للاتصالات” على أشدها فالكل يسعي للفوز بالعميل على حساب المنافس، أو على أقل تقدير الحفاظ على ولاء عملاءها الحاليين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.