الرئيسية » هواتف » أجهزة » صور .. مواصفات هاتف هواوي Nova 3 الجديد

صور .. مواصفات هاتف هواوي Nova 3 الجديد

Nova 3

ستعقد شركة هواوي Huawei حدثًا رسميًا لتقديم الإصدار 3 من Nova للجمهور في 18 يوليو ، لكن الشركة تخطت نفسها ودفعت الجهاز للطلب المسبق على VMall ، مما أدى إلى كشف النقاب عنها بشكل فعال.

مواصفات Nova 3

يحتوي الهاتف الذكي الجديد على شرائح كيرين 970 ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت ، وشاشة طويلة ، واثنين من إعدادات الكاميرا المزدوجة.




معظم مواصفات هواوي  Nova 3 نوفا 3 كانت معروفة بالفعل – مجموعة رباعية Cortex-A73 بسرعة 2.4 غيغاهرتز للأداء وأربعة قلوب Cortex-A53 عند 1.8 جيجاهرتز لمهام منخفضة الطاقة. ذاكرة الوصول العشوائي والذاكرة هي فقط 6 جيجابايت + 128 جيجا بايت ، في حين أن البطارية يمكن أن تحتوي على 3،750 ميللي أمبير في الساعة ، وتأتي مع Super Charge Super من قبل شركة Huawei.

تصميم يشبه P20 Lite

قد يبدو جهاز Nova 3 مثل Huawei P20 Lite ، لكنه أكبر حجمًا بقليل – فالشاشة LCD هي 6.3 بوصة مائلة بدقة Full HD + ونسبة 19: 9. الأبعاد هي 157 × 73.7 × 7.3 ملم ووزن الإجمالي 166 جرامًا. هناك ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الظهر ، وإذا كان يعمل كجهاز استشعار من Huawei تم مراجعته حتى الآن ، فسيكون سريعًا.




الكاميرا

إن تركيب الكاميرا المزدوجة على الظهر هو نفس جهاز Honor 10 – وهو مستشعر RGB بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة f / 1.8 ونهاش نابض ثانوي من نوع MP-Monochrome 24 مع نفس العدسة. على الجانب الأمامي ، حشرت شركة Huawei اثنين من الكاميرات الذاتية في الشق على جانبي السماعة – الكاميرا الأساسية بدقة 24 ميجابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 2 ميجابيكسل لجميع صور البورتريه.

أحدث إصدار من EMUI

تزاول هواوي هواتفها مع EMUI ، وتأتي نوفا 3 من العلبة مع أحدث إصدار 8.2 ، استنادا إلى Android Oreo 8.1. يحتوي على ميزة GPU Turbo ، كما يحتوي على 3D Qmoji الذي يبدو أصليًا تمامًا ولا شيء يشبه Animoji من Apple و Omoji من Oppo و AR Emoji من Samsung إلخ.




وهناك أيضًا الكثير من إمكانات AI التي تأتي من كل من واجهة المستخدم والشرائح ، بما في ذلك المشهد الاعتراف والتطبيق الأمثل.

ألوان Nova 3

على الرغم من أن قائمة VMall لا تكشف عن الأسعار ، فإننا نعلم أن Huawei Nova 3 ستصل إلى أربعة ألوان على الأقل – Nebula Purple (على غرار جهاز P20 Pro Blue-ish purple) ، والأزرق ، وأكوا بلو ، و Primrose Gold الأصفر مثل زهرة الربيع. ينتهي الطلب المسبق في 19 يوليو ، وبعد يوم سيصبح الهاتف متاحًا للشراء عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

شاهد أيضاً

Galaxy Note9

تسريب صورة لهاتف سامسونج Galaxy Note9 باللون الأرجواني

سيتم الإعلان رسميا عن هاتف Galaxy Note9 في التاسع من أغسطس ، لكنه بالكاد أفضل سر على الإطلاق. وحتى مع ذلك ، تظهر بتات جديدة بين الحين والآخر والأحدث عبارة عن مجموعة من الهواتف في نظام الألوان الذي تطلقه سامسونج على Lilac Purple.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.