خاص | ننشر الحوافز المالية لموظفي “البريد” عن العمل بالبطاقات الالكترونية

خاص | ننشر الحوافز المالية لموظفي “البريد” عن العمل بالبطاقات الالكترونية

Karim Hagag7 أكتوبر 201720 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 5:13 مساءً

بعد أن أعلنت الهيئة القومية للبريد التخلي عن دفاتر التوفير الورقية واستبدالها بالبطاقات الإلكترونية، بدأت الهيئة في أولى خطواتها لتحفيز موظفيها للمساهمة في إنجاز التحول من الدفاتر الورقية إلي البطاقات الإلكترونية.

وتمكنت “ONE” من الحصول على مستند رسمي من خلال مصادرها بالهيئة القومية للبريد به قائمة وتوزيع الحوافز المالية الجديدة، وبحسب المستند الذي نعرضه لكم، فان مجلس إدارة الهيئة قرر منح الموظف 2 جنيه كحافز على كل حساب ذكي يفتح للعميل، و3 جنيه حافز عن كل حساب يتم تحويله من الدفتر الورقي إلى البطاقة الإلكترونية وتحديث بياناته.




ومنح 50 قرش عن كل حساب يتم تحديث بياناته، و50 قرش أخرى لمدخل البيانات بشرط ان تكون البيانات صحيحة، فيم يتم منح الموظف حافز بقيمة 5 جنيه عن كل نسخة يتم بيعه من كتاب “كنوز مصر” أو اي البوم أخر.

كما تقرر صرف 10 قروش عن كل طابع يتم بيعه بحد أدنى 3 جنيه وحد أقصى 5 جنيه لكل فرخ مباع، أما فيما يخص موظفي الشباك الموحد والذي يقدم أكثر من 40 خدمة متنوعة، فقد تقرر صرف 5 % من العمولة التى تحصل عليها الهيئة كل ثلاث أشهر لموظفي الشباك بشرط تفعيل كافة خدمات الشباك الموحد “شحن موبايل – سداد فواتير .. ألخ”.

ووفقا للمستند فأنه في حال زيادة الإيرادات بنسبة 20 % فيتم صرف 5 % من العمولة التى تحصل عليها الهيئة ككل على ان تصرف للمكتب ككل ويتم التقييم على أساس “سنوي – نصف سنوي – ربع سنوي” على ان يتم توزيعها على النحو التالي “1.5 % لوكيل المكتب – 2.25 لموظفي الشباك – 1.15 % لباقي موظفي المكتب0.10 % لمساعد الخدمات المعاونة.

egy post- ONE eg dot net




 

رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Karim Hagag