الرئيسية » اخبار » إتصالات » المصرية للاتصالات : لن نفصح عن الأداء المالى لنشاط المحمول خلال العام الأول

المصرية للاتصالات : لن نفصح عن الأداء المالى لنشاط المحمول خلال العام الأول

ahmed elbehery

قال مسئول بارز من الشركة المصرية للاتصالات أنها لن تفصح عن الأداء المالى لنشاط المحمول خلال العام الأول من تقديم الخدمة .

وأوضح ان الشركة ستكشف عن خطوط عريضة من نشاط المحمول دون الدخول فى تفاصيل بسبب المنافسة الحامية التى تشهدها السوق المحلية .

أضاف : سنعمل على توفير معلومات دقيقة عن تطور الاداء المالى لنشاط المحمول العام المقبل .

وقال أن تراجع معدلات نمو عملاء المحمول طبيعى بعد الطفرة التى حققتها الشركة فى الربع الأخير من العام الماضى .

ذكر أن المصرية للاتصالات جذبت نحو 600 ألف مشترك خلال الربع الأول من العام الحالى مقابل نحو 2.3 مليون مشترك فى الربع الأخير من عام 2017 , مشيرا الى أن عدد العملاء التى جذبتهم المصرية للاتصالات فى الربع الثانى أقل من الربع الاول 2018.

أضاف أن النمو فى عملاء المحمول خلال الفترة الاولى لدخول المصرية للاتصالات سوق المحمول كان مذهلا ولم يكن ضمن توقعات الشركة .

وتابع أن تراجع معدلات النمو خلال الشهور الاخيرة طبيعى فى ضوء المنافسة الحامية التى تشهدها السوق المحلية , بالاضافة الى التطور الطبيعى للسوق والعودة الى معدلات النمو المستقرة.

وقال المسئول أن المصرية للاتصالات لم تخسر عملاء كما حدث مع المشغلين الثلاث الفترة الأخيرة , ولكن عدد عملاءها أرتفع بوتيرة ابطأ من الفترة السابقة

وبدأت المصرية للاتصالات تقديم خدمات المحمول فى سبتمبر 2017 لتصبح المشغل الرابع فى مصر.

وحتى الآن لم تعلن الشركة النتائج المالية لنشاط المحمول إلا أنها وفقا لمصادر بارزة بالشركة قيدت المصرية للاتصالات ايرادات المحمول فى قطاع عملاء المنازل.

وأوضح المسئول لـ one أن المصرية للاتصالات قيدت ايرادات المحمول فى قطاع المنازل فقط خلال الربع الأول من العام الحالى , خاصة انها لم تقدم خدمات عملاء المؤسسات حتى الآن .

وحققت ايرادات عملاء المنازل بالمصرية للاتصالات 1.8 مليار جنيه فى الربع الاول من العام الحالى مقابل 1.6 مليار جنيه الربع الاخير من العام الماضى .

وشهدا الربعين تقديم الشركة خدمات المحمول فى مصر .





وبالمقارنة بالفترة قبل تقديم خدمات المحمول فإن ايرادات عملاء الافراد “المنازل” حققت 1.4 مليار جنيه فى الربع الثالث من 2017 و1.3 مليار جنيه فى الربع الثانى 2017 و1.26 مليار جنيه فى الربع الاول من العام الماضى .

وتشير المؤشرات المالية للشركة أن ايرادات عملاء المنزل تنمو بوتيرة ثابتة قبل تقديم خدمات المحمول تتراوح بين 5 و6 % كل ثلاث أشهر .

بينما قفز النمو بعد تقديم خدمات المحمول ما بين 10 و 16 % ما يعنى زيادة تقدر بنحو 200- 250 مليون جنيه عن الايرادات الطبيعية من عملاء التجزئة خلال الربع الاول من العام الحالى.

 

 

تقييم المستخدمون: 4.65 ( 1 أصوات)

شاهد أيضاً

du

باقات الدفع المسبق من دو

طرحت شركة دو الاماراتية باقات الدفع المسبق لعملاءها والتى تتميز بزيادة الاستخدام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.