الرئيسية » هواتف » أجهزة » Pixel 3 سيأتي بشاحن لاسلكي وميزة أخرى جديدة

Pixel 3 سيأتي بشاحن لاسلكي وميزة أخرى جديدة

pixel 2- one eg dot net

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، تم عرض بعض الصور المباشرة لنموذج أولي من Google Pixel 3 XL تم تسريبه من meraz9000 ، العضو الكبير في برنامج XDA-Developers. يدعي أنه عندما ضغط على إطار الهاتف ، فإنه يهتز – مما يشير بوضوح إلى وجود ميزة الحافة النشطة.

Pixel 3
Pixel 3

بالنسبة لأولئك الذين قد لا يعرفون. ميزة Active Edge هي عبارة عن إيماءة ضغط على Pixel 2 تتيح لك استدعاء مساعد Google بسرعة ، أو تأجيل التنبيهات ، أو إسكات المكالمات الواردة. تتطلب هذه الإيماءة أجهزة حساسة للضغط من أجل العمل. بالطبع ، قامت شركة XDA بحفر بعض من أحدث مطور Android P للحصول على أدلة.




في SystemUIGoogle.APK ، يكون عنصر واحد يسمى “WakeMode” هو الذي يتحكم في حالة استيقاظ الجهاز. بشكل أساسي ، تشير المكونات الخاصة بـ Active Edge (Codenamed “Elmyra”) إلى أسماء Pixel 2 و 2 XL ، ولكنها تشير أيضًا إلى رقمين آخرين: crosshatch و blueline. Crosshatch هو 3 XL (تم تأكيده من خلال شاشة أداة التحميل التي رأيناها في الصور المسربة) في حين يجب أن يكون blueline هو Pixel 3 الأصغر.

على الرغم من أن هذا يؤكد إلى حد كبير أن Active Edge في طريقها إلى Pixel 3 ، فهناك دائمًا إمكانية لإزالة هذه الميزة قبل إطلاقها.

بالإضافة إلى المعلومات حول Active Edge ، يوجد دليل على أن Pixel 3 قد يكون للشحن اللاسلكي. تشير مجموعة جديدة من الأذونات ضمن نفس الملف SystemUIGoogle.APK إلى حالتي: DOCK_IDLE و DOCK_ACTIVE. يشير هذا الرمز إلى تطبيق يسمى “Dreamliner” ، ولكن التطبيق غير موجود ، لذا يجب اختباره من قِبل Google في بيئة مغلقة.

وبالعودة إلى ما قالته meraz9000 عن النموذج الأولي لـ Pixel 3 ، فإن الجزء الخلفي مصنوع من الزجاج. فبدلاً من امتلاك نافذة زجاجية مثل جهازين Pixel السابقين ، ستتمتع هذه الشاشة بكأس زجاجي مع تشطيبتين. ستتمتع “النافذة” بلمسات نهائية لامعة ، كما سيغطي اللون الأسود المطفأ معظم الزجاج الخلفي.

Pixel 3
Pixel 3

فقط لأن الهاتف مصنوع من الزجاج لا يعني أنه سيكون له شحن لاسلكي. ولكن ، كل قطع اللغز موجودة هنا ويمكننا فقط أن نأمل أن تقرر Google إعادة ميزة الملاءمة. كانت ميزة الشحن اللاسلكي ميزة في Nexus 4 و Nexus 5 حتى تم إسقاطها لجهاز Nexus 6P و 5 X.

 

 

تقييم المستخدمون: 4.6 ( 1 أصوات)

شاهد أيضاً

samsung-galaxy-j7-prime-1-one eg dot net

أفضل 10 موبايلات في مصر بين 2000 و 5500 جنيه

هناك العديد من العلامات التجارية بمجال صناعة الهواتف الذكية، ولذلك يقع العديد من المستهلكين في حيرة الإختيار قبل شراء هاتف ذكي جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.