الرئيسية » هواتف » أجهزة » شاومي Xiaomi MI 8 يُطرح في فرنسا وروسيا

شاومي Xiaomi MI 8 يُطرح في فرنسا وروسيا

Xiaomi Mi 8

وقد تم جعل هاتف Xiaomi Mi 8 رسميًا في أواخر الشهر الماضي ، حيث أصبحت الصين أول سوق يتم فيه طرح الجهاز الرائد للبيع. على الرغم من أنه من الآمن القول بأن قائمة أسواق الإطلاق الأخرى معروفة بالفعل ، إلا أنه لا توجد معلومات حول موعد الإطلاق في هذه المناطق.




حسنا ، تبين أن الهاتف متاح بالفعل خارج الصين. ووفقًا لـ “Super moderator” في منتدى المستخدمين الرسميين على الإنترنت للشركة الصينية ، فإن طائرة Mi 8 قد جعلت الطريق إلى عدد قليل من الأسواق غير الصينية ، بما في ذلك فرنسا وروسيا.

Xiaomi Mi 8
Xiaomi Mi 8

نظرة سريعة على متاجر Xiaomi على الإنترنت في روسيا وفرنسا لا تكشف عن أي آثار للجهاز ، مما يشير إلى أنه إما متاح من خلال تجار التجزئة المحليين أو من خلال القنوات غير المتصلة بالإنترنت. يبقى التسعير لغزا كذلك.

إذا افترضنا أن “المشرف الأعلى” صحيح (ليس هناك سبب لعدم تصديقهم) ، فمن المعقول أن نتوقع أن يتوفر الجهاز قريبًا من خلال القنوات الرسمية أيضًا.




 

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

شاهد أيضاً

Galaxy Note9

تسريب صورة لهاتف سامسونج Galaxy Note9 باللون الأرجواني

سيتم الإعلان رسميا عن هاتف Galaxy Note9 في التاسع من أغسطس ، لكنه بالكاد أفضل سر على الإطلاق. وحتى مع ذلك ، تظهر بتات جديدة بين الحين والآخر والأحدث عبارة عن مجموعة من الهواتف في نظام الألوان الذي تطلقه سامسونج على Lilac Purple.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.