الرئيسية » هواتف » أجهزة » ما اللون الأفضل لهواتف سامسونج Galaxy S9 ؟

ما اللون الأفضل لهواتف سامسونج Galaxy S9 ؟

Samsung S9-one eg dot net

يتميز جهازا Galaxy S9 و +S9 باختلافات تصميم دقيقة للغاية مقارنة مع Galaxy S8 و +S8 ، ولكن هناك طريقة واحدة واضحة للتعرف عليها في لمحة هي ألوانها الجديدة، وجاء الهاتف في عدة ألوان جديدة ” أسود منتصف الليل، أرجواني بنفسجي، أزرق زهري ،وتيتانيوم رمادي”وبصرف النظر عن الأسود فهي جميع الألوان العذبة التي لم نرها من قبل.

وإليكم نظرة جيدة على جميع الألوان الأربعة، وبعض المعلومات حول ما يمكن أن تتوقعه من كل واحد حتى تتمكن من اتخاذ قرار نهائي عند الذهاب لشراء واحد من هذه الهواتف.

أسود منتصف الليل :

Samsung S9-one eg dot net
Samsung S9-one eg dot net

كانت سامسونج تقوم بعمل هواتف Midnight Black منذ بضع سنوات، ولا يختلف إصدار Galaxy S9. هذا لون أسود خالص بدون أي لمعان حقيقي أو وميض إضافي.

أصبح الإطار المعدني الآن لونًه رماديًا أكثر من حيث التركيب ، والذي يختلف عن اللون الأسود اللامع في Galaxy S8. انها تشبه الى حد كبير سامسونج جالاكسي S7 ، في الواقع.




 اللون الأسود منتصف الليل. يخفي الخدوش أفضل من الألوان الأخف ، ولن تجذب أي اهتمام غير مرغوب به إلى هاتفك.

إذا كنت تخطط فقط لوضع حالة على هاتفك ، فقد يكون اللون الأسود هو اللون الأسهل لإعادة البيع لاحقًا عند الانتهاء من الهاتف.

أرجواني بنفسجي :

Galaxy S9- ONE eg dot net
Galaxy S9- ONE eg dot net

أرجواني بنفسجي هو لون العلامة التجارية الجديدة لسامسونج ، إنه لون أكثر انعكاسًا وله لون أعمق وأكثر عرضة لتغيير مظهره في ظروف الإضاءة المختلفة ، مما يعني أنه سيتراوح من اللون الأرجواني العميق (في الإضاءة المظلمة) إلى لون وردي رمادي تقريبًا (في الضوء الساطع).

الإطار المعدني هو لون بنفسجي باهت أو وردي ، اعتمادًا على الضوء. من بين الألوان الأربعة جميعها ، يظهر اللون أرجواني بنفسجي أكثرها جزئياً بسبب عدم وجود العديد من الهواتف الأرجوانية ، ولكن أيضاً بسبب انعكاسها واللمسات الوردية.

إذا كنت تبحث عن هاتف رائع سيشعر به الجميع ولن يختلط عليه أحد على مائدة العشاء ، فإن لون أرجواني هو اللون المناسب لك.

من الرهان الجيد أنه حتى بين مالكي Galaxy S9 و +S9 سيكون اللون الأرجواني هو الأقل مبيعاً ، لذا سيكون لديك أفضل فرصة في البقاء فريدة لفترة عندما تختارها.

أزرق زهري :

GALAXY S9- ONE eg dot net
GALAXY S9- ONE eg dot net

إن وجود لون الأورق الزهري يعتبر هاتفًا رمادي اللون مع بعض اللون الأزرق عند الحصول عليه في الإضاءة الساطعة. عندما تكون في المناطق المظلمة ، لا يمكنك تمييزها عن طراز Titanium Grey.

الإطار المعدني هو القليل من اللمعان مع الظل الأزرق الناعم ، ولكن حتى في ذلك الحين لا يزال غير بارز إلى حد كبير. لا يزال لديه بعض الانعكاسية التي يقدمها اللون الأرجواني، وهذه هي المرة الوحيدة التي تظهر فيها الكثير من ميولها الزرقاء.

يعتبر الأزرق الزهري لونا توازنًا رائعًا بين اللون الأسود البسيط اللامع والأرجواني الساطع. في معظم الأحيان ، تبدو بسيطة وأنيقة ، ولكن في الضوء الصحيح يمكن أن تظهر انعكاساتها وتبدو زرقاء أكثر بكثير. كورال بلو لون وسيم ومتطور لا يمكنك أن تخطئ فيه.

تيتانيوم رمادي :

samsung Galaxy S9- ONE eg dot net
samsung Galaxy S9- ONE eg dot net

التيتانيوم رمادي اللون هو لون بسيط ، دون الكثير من الميول تغيير لون ينظر في الأرجواني والأزرق المرجانية. إنه رمادي فقط ، وعندما تحصل عليه في إضاءة أكثر إشراقاً أو قتامة ، يبدو أقرب قليلاً إلى الأبيض وقريبًا إلى اللون الأسود. في الإضاءة المناسبة ، ستظهر مطابقة لـ الأزرق الزهري.

الإطار المعدني هو مجرد اللون الرمادي النقي الذي يشبه اللون المعدني الأكثر طبيعية ، مما يمنحه مظهرًا صناعيًا أكثر من الألوان الثلاثة الأخرى، لن يتوفر تيتانيوم رمادي في الولايات المتحدة .




 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

عن Karim Hagag

شاهد أيضاً

Galaxy A8 2018- ONE eg dot net

عرض اليوم .. تخفيض 4% على هاتف سامسونج Galaxy A8 2018

تتميز شركة سامسونج بتوفيرها منتجات متنوعة من الهواتف الذكية في مختلف الشرائح السعرية لتلبية احتياجات مختلف المستخدمون، ومن الهواتف المتميزة في الشريحة السعرية الرائدة هاتف Galaxy A8 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *