الرئيسية » هواتف » أجهزة » أسعار هواتف أنفينكس في مصر شهر أبريل 2018

أسعار هواتف أنفينكس في مصر شهر أبريل 2018

Infinix Zero 5-one eg dot net

شركة أنفينكس الصينية تستحوذ على نحو 5 % من مبيعات الهواتف الذكية في السوق المصري خلال شهر فبراير الماضي، وهي واحدة من الشركات التابعة لشركة ترانشين القابصة الصينية و التى تمتلكي شركات تكنو موبايل وإيتل إلى جانب أنفينكس.

وأعلنت شركة أنفينكس عن قائمة أسعارها لهواتفها الذكية لشهر أبريل الجاري، وظهرت في قائمة أسعارها الجديدة دخول عدد من الموديلات الجديدة للقائمة.

الموديلات الجديدة :

1- S3 بمساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت، و 3 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية، وحددت شركة أنفينكس سعر بيع الهاتف في مصر ب 3079 جنيه.

2- S3 بمساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت رام، وحددت شركة أنفينكس سعر بيعه في مصر للمستهلك ب 3545 جنيه.

وتقدم لكم ONE قائمة أسعار هواتف أنفينكس في مصر لشهر أبريل للعام الجاري 2018 :

أسعار هواتف أنفينكس أبريل 2018
أسعار هواتف أنفينكس أبريل 2018

يذكر ان الحصة السوقية لشركة سامسونج من مبيعات الهواتف المحمولة بمصر تراجعت خلال شهر فبراير الماضي إلى 39 % مقارنة ب 40.5 % خلال شهر يناير 2018، الإ إنها ما زالت الشركة الأكبر من حيث الحصص السوقية لمبيعات الموبايل في مصر.

وبحسب تقرير لشركة statcounter فقد تراجعت حصة سامسونج السوقية خلال شهر فبراير بسبة 1.5 % مقارنة بشهر يناير الماضي.

وأستمرت شركة هواوي في تقليص الفارق مع سامسونج المسيطرة على مبيعات السوق، ورفعت هواوي نصيبها من مبيعات الموبايل في مصر الى 14.1 % خلال فبراير الماضي مقابل 13.9 % في يناير الماضي محقق بذلك زيادة طفيفة لمبيعاتها.

هواتف أيفون هي الأكثر نموا في معدلات المبيعات خلال شهر فبراير حيث تمكنت شركة أبل الأمريكية من زيادة مبيعاتها من هواتف أيفون في مصر بنسبة 3.4 %.

ووفقا للتقرير فقد زادت الحصة السوقية لهواتف أيفون في مصر لتصل الى 13.8 % خلال فبراير الماضي مقابل 10.4% في يناير الماضي لتضيق بذلك الخناق على شركة هواوي صاحبة المركز الثاني.

لينوفو ما زالت في المرتبة الرابعة من حيث الحصص السوقية لمبيعات الهواتف المحمولة بمصر خلال شهر فبراير رغم تراجع حصتها السوقية بمقدار 1 %، حيث انخفضت حصة لينوفو السوقية من 8.3 % في يناير الماضي لتصل الى 7.3 % خلال فبراير الماضي.

شركة أنفينكس الصينية ما زالت تحافظ على أداءها القوي الذي تقدمه منذ العام الماضي وحافظت على حصة سوقية قدرها 5 % خلال شهر فبراير الماضي مقارنة ب 5.1 % في يناير الماضي، وبذلك تحتل أنفينكس المركز الخامس من حيث الحصص السوقية لمبيعات الهواتف المحمولة.

وأظهر التقرير تراجع في الحصة السوقية لشركة HTC خلال فبراير الماضي بنسبة 0.5 % حيث أنخفضت الحصة السوقية لشركة HTC من 3.5 % في يناير الماضي لتصل الى 3 % خلال الشهر الماضي.

تكنو الشقيق الأكبر لشركة أنفينكس تحافظ أيضا على أداءها الثابت حيث حافظت الشركة على حصتها السوقية من مبيعات الهواتف المحمولة للشهر الثاني على التوالي عند 2.2 %.

هواتف نوكيا هي الأخرى تسير بمعدلات ثابتة، حيث حافظت الشركة على حصتها من مبيعات الهواتف المحمولة عند 2.2 % خلال شهري يناير وفبراير.

اللافت للنظر ان هناك عدد من الشركات كثيرة الإنفاق في المجالي الدعائي والإعلاني الإ انها لم تتمكن من حجز حصة سوقية لها مثل شركة Oppo الصينية وشركة شاومي

 

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

شاهد أيضاً

Android- one eg dot net

طريقة تحديث الأندرويد

بنشر one طريقة تحديث نظام تشغيل الهواتف الذكية الأندرويد.