الرئيسية » إختيارات ONE للقراءة » أسعار الانترنت من شركة تى اى داتا TE Data

أسعار الانترنت من شركة تى اى داتا TE Data

internet- one eg dot net

ينشر one أسعار الأنترنت من شركة تى اى داتا TE Data والتى تعتبر اكبر مشغل لخدمات الأنترنت فى مصر بحصة تتجاوز 75%.

وتقدم شركة TE Data والتابعة للشركة المصرية للاتصالات العديد من العروض للمشتركين فى خدمات الأنترنت.

كما تقدم مجموعة أسعار مختلفة التى تتنوع ما بين أسعار الأنترنت القديمة والتي يمكن الاشتراك فيها حتى الآن أو مجموعة من العروض الجديدة التى تتمتع بمزايا من حيث السرعة والتحميل التى سوف نستعرضها من خلال هذا التقرير.

أسعار ميجا بلس من شركة تى اى داتا TE Data

العرض الأول ميجا بلس بسعر 160 جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 100 جيجابايت شهريا وفى حالة انتهائها تقل سرعة خط الداتا الى 1 ميجابت.

العرض الثاني ميجا بلس بسعر 260 جنيه يستمتع من خلاله المشترك بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 200 جيجابايت شهريا وفى حالة انتهائها تقل سرعة خط الداتا إلى 2 ميجابت.

العرض الثالث ميجا بلس بسعر 360 جنيه جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل الى 300 جيجابايت شهريا وفى حالة انتهائها تقل سرعة خط الداتا الى 4 ميجابت.

العرض الرابع ميجا بلس بسعر 500 جنيه يستمتع من خلاله المشترك بسرعة تحميل تصل إلى 16 ميجابت فى الثانية مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 500 جيجابايت شهريا وفى حالة انتهائها تقل سرعة خط الداتا الى 4 ميجابت.

اقرأ ايضا : حصص شركات الانترنت فى مصر




مواصفات نظام ميجا بلس من شركة تى اى داتا TE Data

أجهزة رواتر مجانية وذلك لفترة محدودة سواء رواتر سلكية أو رواتر هوائية.

تضاف إلى الأسعار المذكورة بعالية نسبة 14% وهى قيمة تطبيق قانون القيمة المضافة.

الأسعار المذكورة ليست عرض لفترة محدودة بعدها ينتهي العرض ولكنها أسعار لنظام ثابت.

يستمع المستخدم بالاشتراك المجاني فى خدمات شاهد بلس.

هذا النظام متاح فيه الاشتراك للعملاء الجدد وكذلك الحاليين فى شركة TE Data.

وتوفر أنظمة الأنترنت فى ميجا بلس من TE Data قدرات تحميلة عالية ولكن فرضا فى حالة انتهاء تلك السعة فان السرعة تقل وفق نوع الاشتراك ما بين 1 ميجا إلى 4 ميجا وهى سرعة تعد مناسبة جدا لتصفح خدمات الأنترنت حتى ميعاد تجديد الاشتراك الشهري.

اقرأ ايضا : حصص الانترنت عبر الموبايل

لكن فى حالة الرغبة يمكن للعميل شراء سعة تحميلية جديدة وفق الأسعار التالية مع إضافة 14% قيمة مضافة على السعر مع ملاحظة أن السعة التي قام المشترك بشرائها فى حالة عدم استخدامها تبقى فى حساب العميل وترحل إلى الشهر التالي لمدة سنة كحد أقصي.

أسعار نظام Home من شركة TE Data

العرض الأول من نظام Home بسعر 50 جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى واحد ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 10 جيجا بايت شهريا.

العرض الثاني من نظام Home بسعر 95 جنيه يستمتع من خلاله المشترك بسرعة تحميل تصل إلى واحد ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 100 جيجا بايت شهريا.

العرض الثالث من نظام Home بسعر 140 جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى 2 ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 150 جيجا بايت شهريا.

العرض الرابع من نظام Home بسعر 220 جنيه يستمتع من خلاله المشترك بسرعة تحميل تصل إلى 4 ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 200 جيجا بايت شهريا.

العرض الخامس من نظام Home بسعر 350 جنيه يستمتع من خلاله المشترك مع TE Data بسرعة تحميل تصل إلى 8 ميجا مع سعة تحميل عادلة تصل إلى 300 جيجا بايت شهريا.

وفى هذا النظام يحصل المشترك على خصم بقيمة 20% من قيمة الاشتراك وروتر مجاني فى حالة الدفع مقدما إلكتروني عبر موقع الشركة.

ويتم إضافة نسبة 14% من الأسعار المذكورة قيمة مضافة على أن تستمر الأسعار بعد ذلك بشكل دائم فهذا النظام ليس عرض ينتهي بعد فترة محددة.

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

عن ahmed attia

شاهد أيضاً

oppo-f7-- one eg dot net

مقارنة بين أوبو F5 و F7

ينشر one مقارنة بين هاتفى أوبو F5 و F7.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *